أخر الاخبار

نجوم فيلم Top Gun: Maverick يشاركون كيف تم أعدهم لتصوير مشاهد الطيران الأكثر خطورة على الإطلاق

نجوم فيلم Top Gun: Maverick يشاركون كيف أعدهم توم كروز لمشاهد الطيران الأكثر خطورة على الإطلاق


يعود توم كروز إلى الشاشة الكبيرة بشخصية الكابتن "مافريك" - بعد ما يقرب من أربعة عقود مما جعل Top Gun منتظر لدى الجماهير.

Top Gun: يجب أن يكون شيئًا سينمائيًا لم يسبق له مثيل من قبل.

كشف كروز أن فيلم Top Gun: Maverick ،"لم يكن مستعدًا له ، حتى أصبح لدينا قصة خاصة تستحق أن تحكى ، أن تتطور التكنولوجيا مهم حتى نتمكن من التعمق في تجربة الطيار المقاتل
أن لتكنولوجيا غير مسبوقة التي كشف طاقم الفيلم في برنامج Navy and the Strike Fighter Tactics Instructor المعروف أيضًا باسم TOPGUN ، لمعرفة كيفية التصوير طاقم العمل داخل طائرات F-18 الفعلية.
أخيرًا ، صور المخرج "جوزيف كوسينسكي" المشاهد التي تحلق على ارتفاع عالي باستخدام إعداد فريدة من نوعها وعالية التقنية تضم ست كاميرات معتمدة من IMAX تم تجهيزها في قمرة قيادة الطائرة لالتقاط تجربة جوية لم يسبق لها مثيل. تم وضع فريق فيلم Maverick أيضًا في ثلاثة أشهر من التدريب على الطيران والبقاء على قيد الحياة ، بالإضافة إلى دروس عملية حول كيفية الجلوس وجهًا لوجه الكاميرا مع تركيب الكاميرا في الطائرات المقاتلة مع العلم أن قمرة القيادة الطائرة ضيقة.


"إنه بالتأكيد أكثر الأشياء المدهشة التي فعلتها على الإطلاق" ، هذا ما قاله النجم "جاي إليس" ، الذي يلعب دور الملازم روبن "Payback" كل التدريبات تم التمرين عليها بنسبة 100 في المائة."
توافق "مونيكا باربارو" ، التي تلعب دور الملازم ناتاشا "فينيكس" ، "ما زلت تدهشني أننا فعلنا هذا". "لا يوجد شيء مثله."


بالإضافة إلى ذلك ، كان هناك تدريب شخصي شامل ل كروز على الطيران ، والذي أخذ زملائه النجوم الفيلم ايضا من خلال تجربة طيران ، من طائرة ذات محرك واحد ، إلى L-39 ، إلى F-18 Super Hornet.
"أنا فخور جدًا بما أنجزناه جميعًا ،" هذا ما قالة كروز مع فريق الفيلم كما يظهر في المقطع كل من : إليس ، باربارو ، مايلز تيلر ، جلين باول ، داني راميريز، والمزيد من نجوم الفيلم خلال تدريبهم المكثف على الطيران.
"كل واحد منهم استثنائي". "اعتقد الجميع أنه من المستحيل على الممثلين أن يكونوا حقاً في الطائرات مقاتلة وتصوير داخلها بهذا الشكل.


تم إعداد نظام التدريب صارم الذي أعد فريق التمثيل للأدوار. وقال فريق التدريب ان الممثلين " حصلوا على الكثير من وقت للتدريب "
إنها تجربة نادرة حقًا ، الطيران مع أفضل الطيارين في العالم والحصول على تدريب من قبل أفضل الطيارين في العالم." بالنسبة لنجوم الفيلم كانت تجربة رائعة استمرت إلى وقت كبير.


سوف يعرض فيلم Top Gun: Maverick في دور العرض في 27 مايو.


شاهد فيديو كواليس التصوير والتدريب علي الطيران

Mohamed Saqr
كاتب المقال : Mohamed Saqr
محمد صقر - Mohamed Saqr
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -