أخر الاخبار

انتهاء تصوير مسلسل سوتس بالعربي بطولة آسر ياسين وأحمد داود

 

انتهاء تصوير مسلسل سوتس بالعربي بطولة آسر ياسين وأحمد داود

أعلن المنتج طارق الجناينى عن انتهاء تصوير مسلسله suits سوتس بالعربى، بطولة النجوم آسر ياسين وأحمد داود، والذى يعرض حالياً عبر قناة cbc، في تمام الساعة 9 مساءً، أما موعد الإعادة الأولى فيكون في تمام الساعة 2.05 بعد منتصف الليل، وتتمّ إعادته مرة أخرى في اليوم الثاني الساعة 8.45 صباحًا , ومنصة watch it.

و مسلسل من إخراج عصام عبد الحميد، وتأليف ياسر عبد المجيد ومحمد حفظى.

ويشارك في مسلسل سوتس بالعربي عدد كبير من الفنانين، منهم: آسر ياسين، وريم مصطفى، صبا مبارك، تارا عماد وكوكبة من النجوم، وهو مأخوذ عن المسلسل الأمريكي الذي يحمل الاسم نفسه، وسيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبدالمجيد، إنتاج طارق الجنايني وإخراج عصام عبدالحميد.


كما أعلن أيضا الفنان آسر ياسين عن انتهاء تصوير مسلسل “سوتس بالعربي”، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

ونشر آسر ياسين صورة مجمعة لطاقم عمل مسلسل “سوتس بالعربي”، وعلق عليها بالقلوب.


واستغرق تصوير المسلسل قرابة الـ 3 أشهر، صور فيها فريق العمل مشاهد خارجية وداخلية، وجاءت المشاهد الخارجية أبرزها في منطقة 6 أكتوبر، كما جاءت المشاهد الأساسية في الديكور الخاص بالعمل والذى تم بناؤه خصيصاً للمسلسل داخل استديوهات "مكة".

ولاقى المسلسل نجاحاً كبيراً، خاصة أن العمل فريد من نوعة، وهو تمصير للمسلسل الامريكى الذى يحمل نفس الاسم، حيث عرض على 9 أجزاء، كما أن المسلسل جاء مختلف عن المتداول خاصة أنه يدور حول عالم المحاماة وقضايا الشركات ولكن بطريقة وطعم مصري خالص .

المسلسل بطولة آسر ياسين و صبا مبارك وأحمد داود والمسلسل من تأليف محمد حفظي وإخراج مريم أحمدي وإنتاج طارق الجناينى، والمسلسل نسخة مصرية لمسلسل الدراما القانونية الأمريكي الذي يحمل نفس الاسم، والذي حقق نجاحاً كبيراً على مدار تسعة مواسم (2011 – 2019). وتدور أحداثه في عالم المحاماة والقضايا.


وتحظى النسخة الأميركية من المسلسل بشعبية كبيرة في الوطن العربي، حيث حصد المسلسل تقييم 8.5 على موقع IMDb.

وعلى الصعيد السينمائي، ينتظر داود إطلاق فيلمه يوم 13 في دور العرض السينمائية عقب انتهاء الموسم الرمضاني، والذي يعتبر أول فيلم مصري يُعرض بتقنية 3D في مصر والشرق الأوسط، ويشاركه بطولة الفيلم دينا الشربيني وشريف منير، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

وكشف المُنتج طارق الجنايني انتهاء تصوير مسلسل سوتس بالعربي، قبل ساعات من صباح اليوم، وذلك بعد شهورٍ طويلة من التحضيرات والتصوير.

ونشر «الجنايني» عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مقطع فيديو من كواليس التصوير، مُعلقًا عليه بقوله: «فركش سوتس بالعربي».



Mohamed Saqr
كاتب المقال : Mohamed Saqr
محمد صقر - Mohamed Saqr
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -