أخر الاخبار

جيمس كوردن يغادر برنامج Late Late Show

جيمس كوردن يغادر برنامج Late Late Show



أعلن الممثل الكوميدي جيمس كوردن - James Corden وهو الممثل البريطاني الأصل الذي يقدم برنامج حواري أمريكي The Late Late Show ، أنه سيغادر برنامج The Late Late Show العام المقبل.


جاء هذا الإعلان خلال تسجيل برنامجة علي شبكة سي بي إس الامريكية في لوس أنجلوس , اشتهر كوردن في المملكة المتحدة بالمسلسل التلفزيوني Gavin and Stacey.


البرنامج The Late Late Show الحواري الذي يتخذ من الولايات المتحدة مقراً له منذ عام 2015 , واكد في حديثه في حلقة يوم الخميس من البرنامج ، قال بأنه جدد عقده مع CBS ولكن لعام واحد فقط وهو سيترك البرنامج رسمياً في نهاية موسم 2023.


وقال انه كان "أصعب قرار اضطررت إلى اتخاذه على الإطلاق. "


هذه ستكون السنة الأخيرة لي في تقديم البرنامج. عندما بدأت هذه الرحلة.. كانت بمثابة رحلة ومغامرة لم أكن أراها وجهتي الأخيرة.. وأعتقد أنه بعد عام من الآن سيكون الوقت مناسباً للانتقال ومعرفة ما يمكن أن يكون عليه غير ذلك".


لقد أصبح جيمس كوردن - James Corden اسمًا مألوفًا في الولايات المتحدة ، حيث قدم جوائز showbiz و جوائز Tony and Grammy.


خلال الفترة التي قضاها في برنامج The Late Late Show ، قدم العديد من الحلقات ممثل Drop the Mic و Carpool Karaoke - والتي تضمنت مشاهير بما في ذلك المغنية أديل والأمير هاري.


قال كوردن إن تقديم البرنامج قد غيرت حياته. وقال: " بأن الموسم الأخير له سيكون مليء بالمرح والمفاجآت والكثير من الدموع، "سيكون هناك الكثير من الدموع لأن هذا القرار كان القرار الأصعب الذي اتخذته في حياتي على الإطلاق"، لفت إلى أنه لا يشعر أن ما يقدمه وظيفة عليه القيام بها ولكن "حقيقة أنتم تشاهدوننا من منازلكم أو عبر الأونلاين وأينما كنتم وفي أي مكان في العالم، الحقيقة بأننا نحاول أن نرّفه عنكم وقضاء وقت معكم هو بمثابة امتياز مطلق بالنسبة لي ولكل فريق العمل القائم على هذا البرنامج".



ووعد جمهوره بأن تكون الأشهر الـ12 المقبلة هي الأكثر حماساً. وكان جيمس كوردن قد بدأ بتقديم البرنامج في العام 2015 وسيستمر في تقديمه لغاية العام 2023 وفق ما أعلن ليلة أمس الخميس.


بدأ كوردن مسيرته المهنية في ويست إند في التسعينيات قبل أن يظهر في برامج تلفزيونية مثل Boyz Unlimited و Teachers and Fat Friends.


عاد إلى مسرح لندن في The History Boys الحائز على جائزة Alan Bennett في المسرح الوطني في عام 2004 ،


وأعاد تمثيله دور تلميذ Timms في فيلم 2006 بحلول العام التالي ، كان هو والنجمة السابقة Fat Friends.

وقام ببطولة الفيلم الكوميدي Gavin and Stacey الحائز على جائزة Bafta ، والذي استمر لثلاثة مسلسلات.

حصل على جائزة Tony Award لأفضل ممثل Comic Relief في عام 2011 تضمنت النسخة الأولى من Carpool Karaoke وجذب ضيوفًا مثل ميشيل أوباما ، الأمير هاري ، ليدي غاغا ، بريتني سبيرز ، إد شيران ومادونا.

لعب دور البطولة في نسخة جديدة من فيلم Cats لعام 2019 - لكن الفيلم تم انتقاده وفاز بجائزة Razzie لأسوأ ممثل مساعد.

وحصل على ترشيح لجائزة غولدن غلوب لحفل لعام 2020 مع ميريل ستريب ونيكول كيدمان ، وظهرت في سندريلا مع كاميلا كابيلو في عام 2021.

في بيان ، قال الرئيس والمدير التنفيذي لشبكة الامريكية CBS ، جورج تشيكس: "من Crosswalk the Musical إلى البرنامج الأسطوري Carpool Karaoke ، وكل مقطع كوميدي فريد قدمه ، وإذا حصدنا اعماله لا يكفينا حتى وقت متأخر من الليل.


" نتمنى أن يبقى لفترة أطول. ، لكننا فخورون جدًا بأنه جعل CBS موطنًا له في أمريكا وأن هذه الشراكة ستمتد لموسم آخر في برنامج The Late Late Show.


Mohamed Saqr
كاتب المقال : Mohamed Saqr
محمد صقر - Mohamed Saqr
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -